نيمار يضرب برشلونة مورينيو يصدم رونالدو ثنائي ريال مدريد سيغيب عن الكلاسيكو شكوك حول جريزمان

رئيس أتلتيكو مدريد يزيد الشكوك حول مستقبل جريزمان


تحدث إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن مستقبل مهاجم الروخيبلانكوس أنطوان جريزمان، في ظل التقارير التي تشير إلى اقترابه من صفوف برشلونة.

وقال سيريزو في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "أعتقد أن جريزمان سيكون الموسم المقبل هنا معنا في أتلتيكو".

من ناحية أخرى أشاد سيريزو بما حققه فريقه خلال السنوات الأخيرة، مؤكدا أنه ليس من السهل التواجد في 6 نهائيات أوروبية خلال 9 مواسم.

وأثنى رئيس الأتلتي على المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني،، بعد قيادته الفريق للوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي، عقب عبور عقبة آرسنال الإنجليزي بنتيجة (2-1) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي.

وقال رئيس الروخيبلانكوس: "دييجو عبقري، إنه يعرف كيف يخرج أفضل أداء من اللاعبين، انظروا للاعبين كيف قاتلوا، وحاولوا تقديم أفضل ما لديهم على أرض الملعب".

وتأتي تصريحات رئيس اتلتيكو مدريد عن جريزمان، بعد التقارير التي أكدت أن النجم الفرنسي توصل لاتفاق مع برشلونة، للانتقال إليه الصيف المقبل، بصفقة كسر الشرط الجزائي الذي يبلغ 100 مليون يورو

https://bit.ly/2KDcSc6


جورجينيو يشعل صراعًا ثلاثيًا بين عمالقة البريمييرليج


تستعد ثلاثة أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، للدخول في صراع شديد، لضم جورجينيو لاعب وسط نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدت أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول، اهتمامها الشديد بضم الإيطالي، الذي يجيد اللعب في مركز الوسط المدافع.

وكانت بعض التقارير قد ربطت جورجينيو، بالانتقال إلى مانشستر سيتي، مشيرة إلى أن بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزينز يراه البديل الأمثل لفيرناندينيو على المدى البعيد.

ووفقا لصحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" فإن إدارة نابولي ستحاول رفع سعر اللاعب لأعلى قيمة ممكنة، مستغلة أنه أيضا محل اهتمام مانشستر يونايتد وليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نابولي تريد بيع  الدولي الإيطالي مقابل 60 مليون جنيه إستيرليني، بعد أن كان مان سيتي ينوي إنفاق 44 مليون جنيه إستيرليني لضم صاحب الـ26 عاما.

https://bit.ly/2KDGMwI


شكوك حول مشاركة كوسيلني في كأس العالم 2018


تدور الشكوك حول مشاركة لوران كوسيلني مدافع آرسنال مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2018 بعد إصابته القوية أمام أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي على ملعب واندا متروبوليتانو.

وسقط كوسيلني قائد فريق المدفعجية على أرضية الملعب بعد سبع دقائق على بداية اللقاء إثر تحرك خاطىء ، قبل أن يخرج من الملعب على حمالة وهو يغطي وجهه بيديه ، ثم غادر الملعب مستندا على عكازين.

وتشير الانطباعات الأولى إلى أن إصابة لوران كوسيلني خطيرة مثلما أكد المدرب آرسين فينجر الذي قال : “لا يبدو بخير ، يمكنك دائما انتظار معجزة في الفحوصات الطبية ولكن الشعور المبدئي لا يبشر بخير”.

وتابع مدرب نادي آرسنال : “لا نعرف إذا كانت إصابته في وتر العرقوب أو كسر ولكنني أفضل الصمت لأن لا أحد يستطيع الجزم بما حدث ، إذا كان كسر فلن يصبح هناك أمل للعب في مونديال روسيا القادم”.

وخسر آرسنال بهدف دون مقابل أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي على ملعب واندا متروبوليتانو ، ليتأهل فريق المدرب دييجو سيميوني إلى المباراة النهائية من الدوري الأوروبي.

https://bit.ly/2JVEk3r


توصية نيمار تضرب مخطط برشلونة في مقتل


يحاول نادي باريس سان جيرمان، خطف صفقة من أنياب برشلونة، بتوصيات من البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقل إلى النادي الفرنسي قادمًا من البلوجرانا في الصيف الماضي.

ليس خافيا على الجميع أن برشلونة يبحث عن خليفة لنجم الفريق الكتالوني أندريس إنييستا، الذي أعلن قبل أيام رحيله بشكل رسمي عن الفريق الكتالوني نهاية الموسم الحالي، وخوض تجربة كروية جديدة.

ويُسابق برشلونة الزمن من أجل ضم لاعب من طراز "الرسام" إنييستا، إذ أكدت العديد من التقارير الصحفية أن النادي الكتالوني، استقر به الحال على نجم توتنهام الإنجليزي كريستيان إريكسن، الذي يُقدم مستويات رائعة مع الفريق اللندني.

لكن انتقال النجم الدنماركي إلى "البلوجرانا" لن يكون بالمهمة السهلة، خاصة عندما يدخل عملاق كبير على الخط، وبتوصيات من نجم الفريق الأول.

وفي هذا الصدد، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نيمار طلب من رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، التعاقد مع لاعب توتنهام بأي ثمن.

وتابعت التقارير الإسبانية أن النجم البرازيلي، يعتقد أن التعاقد مع إريكسن سيساعد الفريق الباريسي، على التتويج بدوري أبطال أوروبا في السنة المقبلة، مضيفة أن نيمار لا يريد مغادرة باريس سان جيرمان من دون التتويج بالكأس ذات الأذنين.

ومن المتوقع أن يصل سعر انتقال نجم توتنهام إريكسن (26 عاما) إلى باريس سان جيرمان حوالي 100 مليون يورو، وهو يُعد مبلغا في متناول الفريق الباريسي، الذي يمتلك إمكانية مالية كبيرة.

https://bit.ly/2KC3eX3


صحفية كتالونية تهدد أومتيتي بالقتل !

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بعد الفضيحة... إقالة زيدان تقترب ومورينهو البديل!! ونيمار يسخر من الريال والمزيد...

إيكاردي جاهز للانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة على وشك إقالة فالفيردي وليفاندوفسكي يرغب في الرحيل