إيكاردي جاهز للانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة على وشك إقالة فالفيردي وليفاندوفسكي يرغب في الرحيل

إيكاردي جاهز للانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة على وشك إقالة فالفيردي وليفاندوفسكي يرغب في الرحيل



الكشف عن تفاصيل انتقال إنيستا إلى الدوري الصيني

من المتوقع أن ينضم قائد برشلونة الإسباني أندريس إنيستا إلى تشونجكينج داندي الصيني هذا الصيف بعد التوصل إلى اتفاق على كافة الشروط الشخصية والقيمة المالية للعقد.
وقالت صحيفة “سبورت” أن أندريس إنيستا قرر الانتقال إلى الدوري الصيني ، فيما أكدت بأن وجهته ستكون في صفوف تشونجكينج داندي الذي يمتلكه جيان ليزهانج مالك نادي غرناطة.
وجاء الإعلان عن انتقال أندريس إنيستا إلى الدوري الصيني الممتاز من خلال محطة “PPTV” التلفزيونية الصينية ، وهي المجموعة التي تمتلك حقوق البث التلفزيوني لكرة القدم الصينية.
وانسحب نادي تيانجين كوانجيان من صفقة اللاعب المُلقب بالرسام في كانون الثاني / يناير الماضي بسبب عدم الاتفاق على العقد والشروط المالية حسبما أفادت مصادر مقربة من المفاوضات.
ويمتلك الصيني جيان ليزهانج حصة تبلغ ستون بالمئة في نادي بارما الإيطالي ، وهو من بين أنشط رجال الأعمال الصينيين الناشطين حالياً في مجال الاستثمار في كرة القدم حول العالم.
وكان إنييستا قد زار مدينة تشونجكينج الصيف الماضي للقيام ببعض الأحداث الرياضية وتعزيز معسكرات كرة القدم ، فيما يحتل تشونجكينج داندي منتصف الترتيب العام في الدوري الصيني ويدربه البرتغالي باولو بينتو.

https://bit.ly/2K7oN1c


برشلونة يدرس إقالة فالفيردي


تركت هزيمة برشلونة المهينة أمام روما بثلاثية نظيفة، وخروجه من دوري الأبطال من ربع النهائي، غُصَّة في حلق إدارة النادي الكتالوني، تجاه المدرب إرنستو فالفيردي.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم السبت، إنَّ منصب فالفيردي، قد يكون في خطر، حال إخفاق الفريق الكتالوني، في المرحلة الأخيرة من الموسم الحالي.
وأشارت الصحيفة إلى أنَّ فالفيردي تلقى تحذيرًا من إدارة النادي إنه حتى في حال تتويج برشلونة بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) هذا الموسم، فإنه أيضا لا شيء مستبعد بشأن مستقبل فالفيردي
وأوضحت أن "إدارة البلوجرانا غير سعيدة بطريقة فالفيردي في تدوير الفريق".
وختمت "هناك خوف كبير من أن ينجح الغريم ريال مدريد في التتويج هذا الموسم بلقب دوري الأبطال للسنة الثالثة على التوالي، ما سيُعطي الأفضلية للملكي على برشلونة فيما يتعلق بجذب الرعاة وارتفاع المكانة الدولية".


https://bit.ly/2F7VqYW


ريال مدريد يرضخ لرغبة كريستيانو رونالدو


بدأت ادارة نادي ريال مدريد الإسباني التحرك لتحقيق رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الحصول على عقد جديد مع النادي بشروط محسنة.
ووفقا لصحيفة آس فإن خوسيه أنخل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد والذراع اليمنى للرئيس فلورنتينو بيريز، تواصل مع كريستيانو، حيث أعرب له عن سعادة إدارة النادي بتألقه في الأشهر الأخيرة، ورغبة الملكي في مكافأته بعقد جديد سيزيد راتبه السنوي بشكل ملحوظ.
وأوضحت الصحيفة أن الطرفين يهدفان الى حسم مسألة التجديد وتوقيع العقد قبل انطلاق بطولة كأس العالم هذا الصيف في روسيا، فيما كشفت أن راتب صاروخ ماديرا السنوي الثابت وفقا للعقد الجديد سيزيد من 21 مليون يورو ليصبح 30 مليون يورو، بالاضافة الى 2 مليون يورو كمتغيرات، بينما ستظل مدة العقد هي نفسها التي في العقد الحالي، حتى عام 2021.
وأشارت الصحيفة الى أن هذا سيجعل راتب رونالدو قريبا من الراتب السنوي الثابت الذي  يتقاضاه حاليا البرازيلي نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان (35 مليون يورو)، ومع ذلك سيظل أقل بكثير من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة (45 مليون يورو).
واخيرا كشفت الصحيفة أن ادارة ريال مدريد وخلال كأس العالم للأندية، ديسمبر/ كانون الأول الماضي، قدمت عرضا لكريستيانو بتجديد عقده من خلال زيادة راتبه بواقع 9 مليون يورو، ولكنها مشروطة بتحقيق بعض الأهداف الجماعية مثل دوري أبطال أوروبا، والفردية مثل تتويج اللاعب بالكرة الذهبية وجائزة الأفضل، إلا أن صاحب الـ33 عاما رفض هذا العرض،  معتبراً إياه إهانة كبيرة لمسيرته والإنجازات التي حققها بقميص الميرنجي.


https://bit.ly/2Hmersz


ليفاندوفسكي يبلغ إدارة بايرن ميونخ برغبته في الرحيل


كشفت تقارير إخبارية أن مهاجم بايرن ميونخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أبلغ إدارة النادي البافاري مجددا برغبته في الرحيل.
وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن المهاجم صاحب الـ29 عاما، جدد مطالبه عبر وكيل أعماله الجديد، بيني زاهافي، لإدارة بايرن بالسماح له بالرحيل إلى مدريد.
وأضافت أن الدولي البولندي يتشبث بهذه الفرصة مجددا والتي لم يستغلها قبل 4 سنوات، وذلك رغم رفض المدير الفني لبايرن، يوب هاينكس، وتشديده على عدم سماح رئيس مجلس الإدارة، كارل هاينز رومينيجه، برحيله.
ويعاني ريال مدريد على مستوى الهجوم هذا الموسم مع تراجع المعدلات التهديفية لنجميه كريم بنزيما وجاريث بيل.
وتوقعت الصحيفة أن تحدث لقاءات متعددة خلال الأيام المقبلة بين مسؤولي الناديين بخصوص "ليفا" وأيضا رغبة الفريق البافاري في إنهاء التعاقد بشكل نهائي مع لاعب الوسط الكولومبي المعار إليه حاليا من الملكي، خاميس رودريجيز.

https://bit.ly/2Hlt0Ra


مفاجأة فى قرار رحيل فينجر عن تدريب أرسنال


كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل فى ضغط مسئولى أرسنال على أرسين فينجر من أجل الرحيل عن تدريب الفريق، على الرغم من إصرار الأخير على إستكمال عقده والذى ينتهى العام المقبل.
أضافت الصحيفة أن قرار رحيل المدرب الفرنسي يبدو وكأنه إقالة فى ظل فقدان فينجر الدعم الذى كان يقدمه مالك النادى ستان كروينك خلال الفترة الماضية، وذلك بعد فشل الفريق فى التواجد بدورى أبطال أوروبا للموسم الثانى على التوالى.
وأشارت الصحيفة إلى أن أرسين فينجر غير سعيد ويشعر بالإحباط الشديد من التوقيت الذى سوف يغادر فيه الجانرز، كما أن البيان الذى أصدر تمت صياغته بعناية من قبل النادى والمدرب الفرنسي، قبل أن يخرج إيفان جازيديس المدير التنفيذى للحديث

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بعد الفضيحة... إقالة زيدان تقترب ومورينهو البديل!! ونيمار يسخر من الريال والمزيد...