بيريز يحاول إقناع نجم ريال مدريد من اجل محمد صلاح وبرشلونة يغري أتلتيكو مدريد ورونالدو يظهر أخلاقه

ليشتشتاينر لاعب يوفنتوس يعلن رحيله في نهاية الموسم


أعلن الظهير الأيمن السويسري ولاعب فريق يوفنتوس الإيطالي ، ستيفان ليشتشتاينر رحيله عن النادي في نهاية الموسم الحالي 2017-2018 ، وذلك فور نهاية عقده مع “السيدة العجوز”.

ستيفان ليشتشتاينر بدأ حديثه بـ”أنا بحاجة لتحديات جديدة” عقب الفوز الذي حققه يوفنتوس على بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء السبت ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وقال ليشتشتاينر “أنا في أخر 14 يوم مع يوفنتوس لأني بحاجة إلى تحديات جديدة ، لقد تحسنت ذهنياً هنا وعرفت ما يعني اللعب لهذا الفريق عندما وصلت إلى هنا، هنالك ضغط وهوس من أجل الفوز”.

وأضاف “سيكون مستقبلي خارج إيطاليا ، لن أقول إلى أين بعد التوقيع على العقود”.

وانضم ليشتشتاينر إلى يوفنتوس في عام 2011 قادماً من لاتسيو بشكلس مجاني وينتهي عقده في 30 يونيو الحالي ، وكان ركيزة أساسية للفريق الذي توج باللقب الإيطالي في المواسم الستة الماضية، ويقترب الآن من اللقب السابع على التوالي.

https://bit.ly/2jABKoy


بيريز يحاول إقناع نجم ريال مدريد بالانتقال إلى ليفربول للتعاقد مع محمد صلاح

يحاول الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، إقناع نجم الفريق بالانتقال إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم “الريدز”، في صفقة تبادلية.

ويرغب بيريز في التعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل بعد المستويات المميزة التي قدمها مع ليفربول منذ بداية هذا الموسم، وقيادته للفريق للوصول للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

ويتمنى بيريز أن يوافق الجناح الويلزي غاريث بيل على الانتقال إلى ليفربول، من أجل إتمام الصفقة بسعر منخفض بدلا من دفع 200 مليون يورو للفريق الإنجليزي في سبيل التعاقد مع صلاح.

يُذكر أن بيريز يرغب في التخلص من بيل في الصيف المقبل في ظل الإصابات المتتالية التي عانى منها منذ بداية هذا الموسم، وهو ما يدفعه للتعاقد مع محمد صلاح الذي يلعب في نفس مركزه.

https://bit.ly/2KFJ6TV


كاراسكو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد ويذكرها بلقطة بنزيما الشهيرة

استفز البلجيكي يانيك كاراسكو نجم داليان يفانج الصيني جماهير فريقه السباق أتلتيكو مدريد بعد أن أعرب عن فخره من مقارنته بكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وانتقل يانيك كاراسكو للعب في الدوري الصيني في يناير الماضي بعد أن قضى موسمين ونصف في صفوف أتلتيكو مدريد.

ورغم العداوة الشديد بين أتلتيكو وريال مدريد إلا أن كاراسكو لم يكترث لمشاعر جماهير الروخي بلانكوس بعد أن استفزها بتغريدة متعلقة بالنادي الملكي.

وقام كاراسكو في إحدى مبارياته مع فريقه الجديد داليان يفانج بلقطة مشابهة كالتي قام بها كريم بنزيما في الديربي عندما تجاوز 3 لاعبين من أتلتيكو مدريد على خط الملعب، والتي ساهمت في تأهل الريال إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقام كاراسكو بإعادة تغريد إحدى التغريدات التي نشرت لقطته المميزة، وأعرب عن شكره لمقارنته مع بنزيما، الأمر الذي استفز جماهير أتلتيكو مدريد خصوصاً وأن لقطة المهاجم الفرنسي ساهمت بشكل مباشر في إقصاء الفريق من دوري الأبطال بعد أن أتى هدف الريال الوحيد من خلالها.

https://bit.ly/2FO6Z88


برشلونة يغري أتلتيكو مدريد بـ85 مليون يورو وهذا اللاعب للتعاقد مع غريزمان

قدم فريق برشلونة عرضا مغريا لفريق أتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بدفع 85 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعب آخر.

وكشفت صحيفة “دون بالون” الإسباني عن رغبة برشلونة في عدم دفع 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد غريزمان مع الأتليتي، وذلك لتوفير بعض منها في الصفقات الأخرى.

ولذلك لجأت إدارة الفريق الكتالوني إلى إغراء أتلتيكو مدريد بتخفيض المبلغ المدفوع إلى 85 مليون يورو، بالإضافة إلى أحد لاعبيه أندريه غوميز أو أليكس فيدال.

ويبحث الفريق الكتالوني عن التخلص من العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسهم هذين اللاعبين، في سبيل تخفيض قيمة الرواتب السنوية التي تقتص من ميزانية النادي.

https://bit.ly/2FOpcm8


كريستيانو رونالدو يدعم فيرجسون في أزمته


انهالت الرسائل الداعمة والمشجعة للسير "أليكس فيرجسون"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خضع المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد، لعملية جراحية طارئة بسبب نزيف دماغي، أمس السبت.

وكان البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، نجم ريال مدريد، الذي تدرب من قبل تحت قيادة فيرجسون في اليونايتد، ما بين عامي 2003 و2009، من أبرز نجوم كرة القدم العالمية، الذين حرصوا على إظهار تعاطفهم وأمنياتهم بالتعافي، لصاحب الـ76 عاما.

وفي هذا الصدد كتب كريستيانو، عبر حسابه على "تويتر": "مشاعري وصلواتي معكم، يا صديقي العزيز، كن قويا، يا مدربي!".

كما أرفق كريستيانو صورة له مع فيرجسون، وهما يرتديان قميصًا يحمل شعار اليونايتد.

https://bit.ly/2wp5ygO


مانشستر يونايتد يتفق على صفقة جديدة


اتفق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ضم صفقة كبيرة من الدوري الايطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم صفوفه من أجل المنافسة محليًا وقاريًا في الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "ذا صن" اليوم الأحد، إن إدارة مانشستر يونايتد، اتفقت على ضم الموهبة الشابة سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط فريق لاتسيو الإيطالي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ادارة اليونايتد كانت في البداية مترددة في دفع هذا المبلغ الكبير، للحصول على الصربي صاحب الـ23 عاما، إلا أنها أدركت ضرورة التعاقد معه، بسبب اعتزال مايكل كاريك نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى الشكوك التي تحوم حول مستقبل مروان فيلايني.

يذكر أن ميلينكوفيتش سافيتش، ارتبط أيضًا بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، لكن يبدو أن فريق المدرب جوزيه مورينيو الأقرب حاليًا لحسم الصفقة.

https://bit.ly/2rpU07n


جوارديولا يقتحم سباق التعاقد مع دي ليخت

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب في التوقيع مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي الشاب.

ويجذب اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا فقط انتباه مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى، أولها كان برشلونة الإسباني من خلال عمل فريق الكشافة بقيادة روبرت فيرنانديز، الذي اكتشف اللاعب أثناء متابعة بعض اللاعبين الآخرين في صفوف أياكس.

وكان الفيلسوف قد أنفق 60 مليون يورو لانتداب آيميريك لابورت من أتلتيك بيلباو الإسباني، ويريد الحصول على خدمات الدولي الهولندي، في ظل توقع عودة جون ستونز ونيكولاس أوتامندي من كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل في حالة إرهاق، وكذلك مع تقدم المدافع البلجيكي المخضرم فينسنت كومباني في العمر.

ويرغب ثنائي مدينة لندن: توتنهام بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو وآرسنال في الحصول أيضًا على خدمات المدافع اليافع، وكان السبيرس قد تعاقدوا مع دافينسون سانشيز زميل دي ليخت في أياكس، وأبلى اللاعب بلاءً حسنًا مع فريق شمال لندن هذا الموسم.

https://bit.ly/2rpfvGd


مانشستر يونايتد وتشيلسي على وشك تبادل النجمين المطلوبين في برشلونة وريال مدريد


بات فريقا تشيلسي ومانشستر يونايتد قريبين من إتمام صفقة تبادلية بين اللاعبين المطلوبين في ربال مدريد وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت عدة تقارير إسبانية وأخرى إنجليزية قد كشفت عن اهتمام فريقي ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد مع البرازيلي ويليان، نجم تشيلسي، والفرنسي أنتوني مارسيال، نجم مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في عقد صفقة تبادلية مع فريق تشيلسي، يتبادل فيها الفريقان اللاعبين، ويحصل هو منها على بعض الأموال.

ويرى مورينيو أن ويليان قادر على التكيف مع طريقته وأسلوب لعبه كما كان كذلك عند تدريبه لتشيلسي بين عامي 2013 و2015، خاصة وأنه لا يرى في مارسيال القدرة على ذلك.

https://bit.ly/2wh6kfQ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بعد الفضيحة... إقالة زيدان تقترب ومورينهو البديل!! ونيمار يسخر من الريال والمزيد...

إيكاردي جاهز للانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة على وشك إقالة فالفيردي وليفاندوفسكي يرغب في الرحيل