قرار نيمار يغضب برشلونة و زيدان يحسم موقفه في الكلاسيكو و موراتا يعتذر لبرشلونة ومحرز يتجاهل مانشستر

زيدان يحسم موقفه النهائي من وقوف ريال مدريد في ممر شرفي

تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر اليوم السبت بشكل واضح ونهائي عن إقامة ممر شرفي مفترض لتحية برشلونة الذي توج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم عن الموسم الجاري 2017-2018.

ويحتضن ملعب كامب نو مساء يوم الأحد مباراة من العيار الثقيل عندما يحل نادي ريال مدريد ضيفاً على برشلونة في قمة الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، والمقررة على ملعب كامب نو.

وسئل زيدان عن إمكانية الوقوف في ممر شرفي لتحية برشلونة وإذا ما طلب منه فلورنتينو بيريز عدم القيام بذلك وقال : “الأمر ليس كما يتصوره البعض ، أنا لست الوحيد الذي يقرر إقامة ممر شرفي ولكن يجب أولاً التحدث عن الظروف التي سبقت ذلك”.

وتابع بقوله : “بعد كأس العالم للأندية فقد رفض نادي برشلونة الوقوف لنا في ممر شرفي ، البعض يقول أنهم لم يكونوا في المنافسة ، لكنها كذبة ، نحن فزنا في دوري أبطال أوروبا قبل الذهاب إلى مونديال الأندية ، وهي مسابقة شاركنا بها جميعا ، أليس كذلك؟”.

وبرر زيدان موقفه من رفض الوقوف في المرر شرفي واضاف : “برشلونة رفض الوقوف لنا في ممر شرفي ونحن لن نفعل هذا أيضاً ، نحن نحترم ما فعله برشلونة من حيث فوزه بالدوري الإسباني وهو شيء معقد ، أهنئ برشلونة وهذا هو الاحترام ، لقد تحدثت عن أمر يخصني ، أما الوقوف في ممر شرفي من عدمه فهو شيء يخص ريال مدريد”.

https://bit.ly/2jx2pm3


دفعة قوية لريال مدريد قبل الكلاسيكو


يواصل ريال مدريد، استعداداته لمواجهة برشلونة، في مباراة الكلاسيكو غدا الأحد، على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة 36 من الليجا.

وقاد المدرب زين الدين زيدان المران الأخير للفريق، حيث شهد مشاركة إيسكو ورافائيل فاران، بعد غيابهما في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وكان إيسكو قد تعرض لإصابة في الكتف في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، منعته من المشاركة في مباراة الإياب، ليتعافى مؤخرا وينضم للتدريبات الجماعية قبل موقعة الغد.

فيما غاب المدافع الفرنسي عن التدريبات الأخيرة بسبب إصابة في الساق، حيث أشارت تقارير صحفية إلى تضاؤل فرص لحاقه بالمباراة، ولكنه انضم للمران اليوم.

ومن جانبه سيفقد زيدان خدمات الظهير الأيمن داني كارفاخال، الذي يواصل تعافيه من الإصابة، كما يغيب الحارس الثالث لوكا زيدان.

ويحتل الفريق الملكي المركز الثالث برصيد 71 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، وبفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي حسم اللقب من قبل.

https://bit.ly/2jzIa7g



سواريز يعد جماهير برشلونة بالفوز بكلاسيكو الكامب نو

 وعد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، جماهير النادى الكتالونى بالفوز بكلاسيكو الكامب نو المحدد له مساء غد الأحد.

وقال البيستوليرو : ” سنعمل على الفوز بالكلاسيكو، نحن نحاول دائما إسعاد جماهيرنا قدر الإمكان”.

 تحدث لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن رحيل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا لباريس سان جيرمان الفرنسي بالميركاتو الصيفي الماضى.

وقال لويزيتو : ” تألمنا جميعا لرحيل نيمار لباريس لقد افتقدناه كثيرا، لا أعتقد أنه ذهب من أجل الأموال بل لديه العديد من الأهداف التي يريد تحقيقها”.

https://bit.ly/2KzL9ZL
https://bit.ly/2HYFHOl


محرز يتجاهل مانشستر سيتي من أجل عملاق آخر


تحدثت تقارير مجددا عن الشكوك التي تحيط مستقبل النجم الجزائري رياض محرز، مع ناديه الحالي، ليستر سيتي الإنجليزي.

وكان الدولي الجزائري على وشك الانضمام لبطل البريمييرليج، مانشستر سيتي، في يناير الماضي، إلا أن تعنت إدارة ليستر منع إتمام الصفقة، رغم أن اللاعب نفسه كان متحمسا للانضمام إلى فريق المدرب بيب جوارديولا.

ووفقا لصحيفة "إكسبريس" فإن صاحب الـ27 عاما مازال عازما على الرحيل عن ليستر هذا الصيف، إلا أنه سيفضل هذه المرة الانتقال إلى آرسنال على السيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن محرز يمتلك بالفعل منزلا في مدينة لندن، وهو أيضا ما قد يسهل عملية انتقاله لآرسنال، الذي سيقوده مدرب جديد بعد إعلان الفرنسي المخضرم، آرسين فينجر، رحيله بنهاية الموسم الحالي.

https://bit.ly/2FNdpo1


زيدان يستقر على بديل فاران في الكلاسيكو


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن استقرار الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد على بديل رافاييل فاران، مدافع الملكي، في لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة يوم الأحد المقبل.

ولم يشارك قلب الدفاع الفرنسي، في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي، حيث تدرب منفردا في الصالة الرياضية، ولا زال يعاني من بعض المشاكل في ربلة الساق اليمنى، وهناك شكوك كبيرة حول إمكانية لحاقه بالكلاسيكو.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن خيسوس فاييخو، يملك فرصة كبيرة للمشاركة في دفاع ريال مدريد بجوار راموس بدلا من فاران.

وأوضحت الصحيفة أن ناتشو فيرنانديز، سوف يبقى حتى اللحظات الأخيرة لمعرفة موقفه من اللعب كظهير أيمن أو قلب دافع ضد برشلونة، في ظل إصابة داني كارفاخال.

وأشارت إلى أن فاييخو لعب بجوار فاران في مباراة الإياب بربع نهائي التشامبيونزليج ضد يوفنتوس، ولم يكن السبب الرئيسي في ثلاثية السيدة العجوز، مضيفه أنه قد يخوض الكلاسيكو من البداية وجميع الأعين عليه لتقييم مستواه مع الملكي في تلك الموقعة المهمة.

https://bit.ly/2rt2Nqf


مورينيو يهاجم لاعبي مانشستر يونايتد من جديد


عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى مهاجة لاعبي الفريق الأحمر مرة أخرى بعد تلقيهم هزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة جديدة أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز في افتتاح الجولة 36، على يد برايتون الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وهاجم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة أمس على برايتون، مدافعاً عن نفسه أمام وسائل الإعلام الإنجليزية التي هاجمته بسبب عدم إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين هذا الموسم، وأهمهم المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.

وتحدث مورينيو إلى وسائل الإعلام الإنجليزية عقب هزيمة مانشستر يونايتد على يد برايتون أمس قائلاً : ” أعتقد أن عليكم الشعور بالإحباط، وعندما أقول ذلك فإنني أقصد وسائل الإعلام عموماً لأنكم منذ أشهر عديدة تطرحون أسئلة لماذا هذا اللاعب لا يلعب؟” يقصد المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.

وتابع مورينيو تصريحاته الغاضبة قائلاً : “لم أنجح في اقناع لاعبي فريقي أن النقاط القادمة هى مهمة للغاية من أجل الحفاظ على المركز الثاني، الأداء أمام برايتون كان كارثياً هذا شئ غير مسموح”.

https://bit.ly/2rmLgzI


موراتا يعتذر لجمهور برشلونة


اعتذر ألفارو موراتا، نجم تشيلسي، عما بدر منه تجاه جمهور برشلونة، خلال مباراة الفريقين بملعب كامب نو، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقام الجمهور بالهجوم على نجم ريال مدريد السابق، بتوجه السباب له على خلفية انتمائه للفريق الملكي، ليرد موراتا بحركة غير أخلاقية أثناء المباراة.

وأجرت صحيفة "ماركا" مقابلة مع ذو الـ 25 عاما، بادر فيها بالاعتذار لمشجعي الفريق الكتالوني، معترفا بالخطأ الذي ارتكبه في تلك المباراة.

وقال موراتا: "الملعب بأكمله كان يهينني، ولكن لا مجال للأعذار، لا أحب أن يرى الأطفال تلك المشاهد، لقد أتت في لحظات غضب".

وانتقل موراتا للحديث عن تشيلسي، قائلا: "مازال بإمكاننا التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وهي بطولة عريقة، ولها قيمتها في انجلترا، رغم أنني أعتقد أننا كان يجب أن نؤدي بشكل أفضل بعد تتويج الفريق بالبريمييرليج، في الموسم الماضي، وعودته لدوري أبطال أوروبا".

وعن ناديه السابق، ريال مدريد، أضاف: "مازلت أتابعه، وبمجرد خروج تشيلسي من دوري الأبطال، فأنا مشجع كبير للريال، وأتمنى فوزه بالبطولة".

وحول ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي تأهل بها ريال مدريد لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب يوفنتوس، قال: "لقد تحدثت مع لوكاس فاسكيز، وأخبرني أنها ركلة جزاء صحيحة، هو صديقي، وأنا أثق في كلامه".

وعن كأس العالم هذا الصيف في روسيا، أردف: "أحب أن أذهب إلى روسيا، أود أن أكون مع زملائي، مع أصدقائي، سيكون من الصعب جدا عدم الذهاب، لكنه من بين الاحتمالات، يجب أن أكون مستعدا لجميع الأمور".

وتابع: "الفرحة بالتواجد في قائمة المنتخب تكون هائلة، لكن يجب أن نعلم أيضا أن الموسم لم يكن الأفضل، وأنه في النهاية من الممكن أن أجلس في المنزل، كرة القدم هي عبارة عن لحظات، انظروا إلى ما يفعله  محمد صلاح الآن".

واختتم: "أعرف أن موسمي لم يكن جيداً، إذا كنت قد أحرزت 30 هدفاً ، كنت سأقول أنني متأكد من تواجدي في قائمة المنتخب، يجب أن أكون مستعدًا لكل شيء ، لكنني رغم ذلك سأقاتل حتى اليوم الأخير".

ويأمل نجم الميرنجي السابق في استعادة مستواه من أجل ضمان المشاركة في المونديال مع منتخب إسبانيا، كما سيسعى لإحراز البطولة الأولى له مع البلور عندما يواجه مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 19 من الشهر الجاري.

https://bit.ly/2wf1znc


أليجري يثير الجدل حول مستقبل ديبالا

كشف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، حقيقة اقتراب الأرجنتيني باولو ديبالا، صانع ألعاب الفريق، من الرحيل في الفترة المقبلة.

وارتبط ديبالا بالرحيل عن صفوف يوفنتوس، عقب نهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، الذي رصد 100 مليون من أجل التعاقد مع اللاعب، بحسب ما أشارت التقارير الصحفية مؤخرا.

وقال أليجري، وفقًا لما نشر في شبكة "بريميوم سبورت" الإيطالية: "باولو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، هذا العام كان لديه موسم رائع، ولديه نمو كبير لكي يصبح واحد من أفضل اللاعبين في كرة القدم".

وتابع مدرب اليوفي: "لكن هذا الأمر يتوقف عليه ومتروك له ولرغبته، ديبالا يركز ويريد أن يقدم المزيد إلى يوفنتوس، لا أعتقد أنه سيرحل".

https://bit.ly/2IgT6V9


نيمار يريد اللعب في ظل كريستيانو رونالدو

طفت على السطح مجددا، تقارير تتحدث عن إمكانية انضمام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لنادي ريال مدريد الإسباني.

وانضم صاحب الـ26 عاما لباريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي في صفقة قياسية تكلفت 222 مليون يورو قادما من برشلونة، الا أن تقارير تحدثت في الأشهر الأخيرة عن أن نجم السامبا غير سعيد في فرنسا ويريد العودة لإسبانيا ولكن هذه المرة بقميص ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة ماركا فإن نيمار يريد اللعب إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، ويعتبر ذلك تحديا جديدا بالنسبة له، وإضافة كبيرة لمسيرته المهنية، بعد أن لعب من قبل دون أي مشاكل إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن نيمار قد نقل هذه الرغبة، ولو بشكل غير مباشر، لإدارة ريال مدريد، وذلك من أجل التحرك لضمه هذا الصيف، بدلا من الانتظار حتى صيف العام المقبل، مشيرة في نفس الوقت الى أن هناك العديد من العلامات التي تدل على رغبة نيمار في ارتداء قميص الملكي، منها حادثة عناقه لكريستيانو رونالدو على أرضية ملعب برنابيو خلال مواجهة الفريقين هذا الموسم في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

لكن من ناحية أخرى قالت الصحيفة إن انضمام نيمار لريال مدريد لن يكون سهلا من الناحية الاقتصادية، حيث سيكلف التعاقد معه مبلغا خياليا قد يتجاوز 300 مليون يورو، بالإضافة الى ذلك فإن النادي الملكي مطالب أيضا بتحسين العقد الحالي لكريستيانو رونالدو، وزيادة راتبه السنوي بشكل كبير.

وبالإضافة الى ذلك تخشى إدارة ريال مدريد من أن تتسبب الصفقة في إغضاب إدارة سان جيرمان وانهيار العلاقة بين الناديين بشكل أسوأ من أي وقت مضى.

يذكر أن العديد من التقارير السابقة بررت رغبة نيمار في الخروج من برشلونة الصيف الماضي، بأنه يريد الخروج من ظل ليونيل ميسي، وإذا ارتدى اللاعب قميص الريال، فمن الصعب عليه أن يكون النجم الأول في الملكي، بوجود كريستيانو رونالدو، ما يعني أنه على الأرجح سيقنع بدور الرجل الثاني حتى إشعار آخر.

https://bit.ly/2HRrbff

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بعد الفضيحة... إقالة زيدان تقترب ومورينهو البديل!! ونيمار يسخر من الريال والمزيد...

إيكاردي جاهز للانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة على وشك إقالة فالفيردي وليفاندوفسكي يرغب في الرحيل