ريال مدريد سيقدم عرض لمحمد صلاح والقلق يسيطر على زيدان وليفاندوفيسكي يحذر ولاعب برشلونة يحسم قراره

أسطورة ليفربول: صلاح الأفضل دون منازع

هنأ أسطورة ليفربول السابق، النجم المصري محمد صلاح، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، التي منحتها له رابطة اللاعبين المحترفين اليوم الأحد.

وقام الويلزي إيان رش، بتهنئة صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأكد أنه يستحق الفوز بتلك الجائزة.

وقال راش: "الأرقام لا تكذب، يمكنكم التحدث بأي شيء ولكن أفضل لاعب هو محمد صلاح دون منازع، يستحق تلك الجائزة أكثر من أي لاعب آخر".

أعرب محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بحصد جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم.

وقال صلاح، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "حقًا فخور بحصولي على هذه الجائزة، والتي حصلت عليها بفضل زملائي، لقد كان يوما خاصًا جدًا".

https://bit.ly/2qUfysI


القلق يسيطر على زيدان قبل مواجهة بايرن ميونخ


ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد يشعر بالقلق قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانة، إن زيدان وجه رسالة للاعبيه قبل مواجهة الفريق البافاري، مفادها: "عليكم أن تسجلوا".

وأضافت الصحيفة: "زيدان يرى أن فريقه يجب أن يكون عدوانيا أكثر أمام البايرن وألا يضيع لاعبوه العديد من الفرص مثلما حدث في المواجهات الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد ويوفنتوس ومالاجا وأتلتيك بيلباو".

وتابعت: "رونالدو هو من نجح في وضع ريال مدريد على المسار الصحيح في المباريات الأخيرة ، حيث سجل أمام أتلتيكو ويوفنتوس وبيلباو".

وأوضحت: "خلال المواجهات الأربع السابق ذكرها (فوز وتعادلين وخسارة) سجل ريال مدريد 5 أهداف ( 3 منها لرونالدو)، ولكن الأزمة أن هذه الأهداف جاءت بعد 93 تسديدة".

وواصلت: "زيدان لا يتمنى أن يستمر هذا الضعف في الفعالية أمام بايرن ميونخ، فالصعوبة في تسجيل الأهداف هي التي أثارت الكثير من الشك لدى المدرب الفرنسي حول التشكيلة الأساسية الأنسب لمواجهة البايرن".

وأكملت: "كريم بنزيما يملك أسوأ سجل تهديفي منذ انضمامه للريال، وهذا يؤدي إلى النظر إلى بدائل مثل ماركو أسينسيو الذي يملك 10 أهداف هذا الموسم، مع العلم أنه لم يسجل في دوري الأبطال هذا الموسم".

واسترسلت: "بينما لم يسجل لوكاس فاسكيز العديد من الأهداف لكنه كان حاسمًا في المباريات الأخيرة مثل يوفنتوس حيث حصل على ركلة جزاء منحت التأهل للفريق".

وأتمت: "زيدان يأمل في إعادة الفريق لأسلوبه في تسجيل الأهداف، ومن المفترض أن يكون رونالدو هو المفتاح مرة أخرى، إذ سجل في كل مباريات دوري الأبطال هذا الموسم".

https://bit.ly/2HrLKdK


كيميتش جاهز لإحباط مفعول كريستيانو رونالدو


أكد جوشوا كيميتش، ظهير أيمن بايرن ميونخ، جاهزية فريقه، لخوض مواجهة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كيميتش، خلال تصريحاته لصحيفة بيلد "شخصيًا، لم ألعب أبدًا مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لذا أنا سعيد وأتمنى أن نعبر هذا الدور".

وأضاف "مشاهدة مقاطع فيديو لرونالدو؟ لا، نحن نحلل الفريق بالكامل، ولاعب مثل رونالدو، يعد ماكينة أهداف وسنسعى لإيقافه".

وتابع "في الوقت الحالي رونالدو يلعب كمهاجم وليس كثيرًا على اليسار، وحال أتى إلى الطرف، سأحاول التعامل معه بالتأكيد، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم بجانب ميسي، ويجب أن يحظى باحترام كبير".

وبسؤاله عن اللاعب المفضل رونالدو أم ميسي، أجاب "رونالدو يتصدر هدافي دوري الأبطال، ولكن ميسي لاعب مختلف، لأنه مهاري ويحب المراوغة، ولكن رونالدو لاعب حاسم، سعيد لأنني متواجد في عصر هذا الثنائي".

وأوضح "خبراتي مع رونالدو؟ لقد لعبت ضده الموسم الماضي في ربع النهائي، ولكنني شاركت لمدة 10 دقائق فقط، لذلك أنا أتطلع لمواجهة هذا الموسم".

https://bit.ly/2HotbHH


الكشف عن حكم مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد


 أعلن الإتحاد الآوروبي لكرة القدم عن حكم مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد التي ستقام في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آوروبا .

فقد تم إختيار الحكم الهولندي كويبررز ليكون حكمًا لتلك المباراة حيث أدار العديد من المباريات لريال مدريد بينما كانت أبرز تلك المواجهات هي نهائي لشبونة أمام أتليتكو مدريد والذي انتهى بتتويج البلانكو بالعاشرة .

https://bit.ly/2qTiW7P


ليفاندوفيسكي يحذر ريال مدريد

عنونت الآس الإسبانية عبر غلاف عددها الصادر اليوم الأثنين متناولة تصريح ليفاندوفيسكي حل مواجهة ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آوروبا .

فقد أشارت الآس إلى أن النجم البولندي قد حذر الريال من البايرن واصفًا فريقه بأنه الفريق المثالي والذي يمكنه تحقيق الفوز والإستمرارية في البطولة حتى النهاية .

https://bit.ly/2F9vwEv


بوجبا يوضح حقيقة خلافه مع مورينيو ورحيله عن اليونايتد

وضع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد حداً للشائعات التي أحاطت مستقبله في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه لا يفكر بالرحيل عن صفوف الفريق.

وكشفت تقارير صحفية عن وجود خلافات بين جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر والنجم الفرنسي بوجبا، مما فتح باب التكهنات حول رحيله عن الفريق في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته على رأسها باريس سان جيرمان وناديه السابق يوفنتوس.

كما نفى بوجبا أن يكون هناك أي خلاف مع مورينيو، مشيراً إلى أنه يلتزم بجميع التعليمات التي يصدرها المدرب البرتغالي.

وقال بوجبا في تصريحات لوسائل الإعلام “في الوقت الحالي أنا في مانشستر يونايتد، وأفكر حقاً في الوقت الحاضر، والرحيل ليس في رأسي، إذا استمتعت لكل ما يقال، سأكون في كل مكان”.

وأضاف “ليس لدي أي مشكلة مع مورينيو واعتقد أنه هو نفس الشيء، إنه بجانبي، هو المدرب ويتخذ القرارات، وأنا كلاعب أنفذها وأقبلها، هذا كل شيء”.

يذكر أن بوجبا يقدم موسم جيد نسبياً من حيث الأرقام، حيث أحرز 5 أهداف في الدوري الإنجليزي وصنع 10 آخرين.


https://bit.ly/2HN2Qqg


ريال مدريد يقدم عرضًا جديدًا من أجل التعاقد مع صلاح


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد قدّم عرضًا مثيرًا من أجل التعاقد مع المصري المميز محمد صلاح نجم فريق ليفربول، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويتألق محمد صلاح ابن الـ25 عام مع فريقه ليفربول هذا الموسم، بالرغم من انضمامه للريدز في الصيف الماضي، إلا أنه قدم مستويات مميزة، حيث سجل حتى الآن 41 هدفًا، وصنع ثلاثة عشر آخرين.

وذكرت صحيفة “الدايلي أكسبريس” الإنجليزية أن ريال مدريد يحاول منذ فترة التوصل لاتفاق نهائي حول التعاقد مع محمد صلاح، لتعزيز خط الهجوم خاصةً في ظل تذبذب مستوى الويلزي جاريث بيل.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد قدّم عرضًا جديدًا من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح، وهذا بتقديم مبلغ كبير يقدر بـ123 مليون استرليني، بالإضافة للاعب يرشحه المرينجي للنادي الإنجليزي.

وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد سيظل يحاول التعاقد مع صلاح حتى قبل منافسات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، حيث أصبح مطلبًا بالنسبة للرئيس فلورنتينو بيريز، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

https://bit.ly/2F8CnOr



لاعب برشلونة يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على قرار الهولندي ياسبر سيلسين حارس مرمى فريق برشلونة، حول مستقبله مع النادي الكتالوني.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن سيلسين تأقلم في الحياة في إسبانيا، ويسعى للاستمرار مع البلاوجرانا خلال الفترة المقبلة، رغم دوره الثانوي مع الفريق.

وأضافت: "سيلسين يدرك أهميته مع الفريق، وكونه البديل المميز للأساسي تير شتيجن حال حدث أي شيء طارئ".

وساهم سيلسين في انتصار برشلونة السبت الماضي العريض بخماسية نظيفة على إشبيلية، بنهائي كأس ملك إسبانيا، الذي توج به البلاوجرانا.

https://bit.ly/2HlQ1Q5


جماهير ريال مدريد تطالب بيريز بضم ثنائي للفريق


طالبت جماهير ريال مدريد، رئيس النادي فلورينتينو بيريز بحسم صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت الجماهير في استقبال بيريز، أثناء وصوله للفندق قبل انطلاق حفل إحياء الذكرى الثلاثين لرابطة جماهير النادي المسماة باسم رئيس النادي السابق رامون ميندوزا.

وقالت الجماهير لبيريز أثناء وصوله: "تعاقد مع ليفاندوفسكي ونيمار، واترك بنزيما يرحل"، بحسب ما أفادت صحيفة "أس" الإسبانية.

وحضر الحفل عدد من المشجعين، ونجوم الفريق السابقين والحاليين، وعلى رأسهم راؤول جونزاليس وناتشو والحارس كيلور نافاس.

وصرح راؤول: "نتمنى أن نختتم الموسم بنهاية سعيدة، بأن نصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ونواصل الاحتفالات".

وفي نفس السياق، تحدث ناتشو لاعب الفريق الحالي، أن الميرنجي يهدف لعبور بايرن ميونخ الألماني، والتأهل لنهائي دوري الأبطال، وحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

https://bit.ly/2FaUvan

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بعد الفضيحة... إقالة زيدان تقترب ومورينهو البديل!! ونيمار يسخر من الريال والمزيد...

إيكاردي جاهز للانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة على وشك إقالة فالفيردي وليفاندوفسكي يرغب في الرحيل