ميسي يتفوق على رونالدو..خبر سار بخصوص نيمار..يوفنتوس يرفض لاعب برشلونة..مودريتش يفجر المفاجأة

جوارديولا يرد على منتقديه ويدحض حجة ميسي


أعرب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن سعادته بنجاحه في قيادة السيتزينز للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال المدرب الإسباني في حواره مع الأسطورة الفرنسية تيري هنري على شبكة "سكاي سبورتس" إن التتويج ببطولة كبيرة مثل البريمييرليج مع السيتي، يمثل له مناسبة خاصة جدا.

وأشار إلى أنه نجح من خلال ذلك في الرد على منتقديه، الذين اتهموه بالاعتماد على الحظ، وغياب المنافسين الأقوياء، خلال فترته مع برشلونة الإسباني، ثم مع بايرن ميونخ الألماني.

وأضاف: "التتويج بالبريمييرليج مع السيتي يعني لي الكثير، لقد كنت أشعر بالراحة في برشلونة، ومحظوظ بامتلاك فريق استثنائي، به أفضل اللاعبين في العالم، وكان نيمار أيضًا قادم، لكن هذه لم تكن النهاية، فالحياة تدور حول التحديات، وكان يجب الذهاب إلى بلد آخر، وبالفعل ذهبت إلى ألمانيا، والآن أنا هنا في إنجلترا".

وتابع: "الكثيرون قالوا إنني كنت أفوز في برشلونة بسبب وجود ليونيل ميسي، وفزت مع بايرن ميونخ لأنهم دائماً يفوزون، وليس لديهم منافسون أقوياء، لكن في السيتي كانت هناك شكوك بأنني سأتمكن من تكرار ذلك، حتى أنا كان لدي شكوك، لكننا فعلناها، هذا هو السبب في سعادتي بهذا اللقب".

وواصل المدرب الإسباني: "التحدي المقبل سنختبر فيه قدرتنا على الفوز بالبريمييرليج لموسمين متتاليين، فقط مانشستر يونايتد وتشيلسي تمكنا من فعل ذلك في الماضي".

وأشار بيب: "لا أعرف كيف سيكون رد فعل لاعبينا على هذا النجاح، لا أعرف أيضا كيف سيكون رد فعلي على نجاحي هنا، هذا هو التحدي في الموسم المقبل بالنسبة لنا من وجهة نظري".

من ناحية أخرى اعترف جوارديولا بوجود تشابهات بين فريق السيتي الحالي، وبرشلونة الذي لعب له في تسعينيات القرن الماضي.

وأكد المدرب الإسباني في ختام تصريحاته أنه دائما يطالب لاعبيه بتقديم أفضل أداء لديهم بغض النظر عن نتيجة المباراة.

https://bit.ly/2HSeuxq


والد إنييستا يكشف سبب دموع نجله في نهائي كأس الملك

قال جوزيه أنطونيو، والد قائد برشلونة الإسباني، آندريس إنييستا، إن نجله يعتزم الإعلان عن قراره، حول مستقبله، الأسبوع المقبل، مؤكدًا على ضرورة احترام هذا القرار.

وأضاف أنطونيو، في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا "أنا الآن أكثر استقرارا، إنييستا كان بخير، وفي مستواه، عندما خاض نهائي كأس الملك، اليوم أمام إشبيلية، وتمكن من هز الشباك".

وعلق على التصفيق الحار، الذي ناله اللاعب، أثناء مغادرة ملعب المباراة في الدقائق الأخيرة، موضحا "هذه الدموع تعود للحفاوة التي قدموها له".

وأتم "إذا قرر المغادرة، يجب علينا أن نحترمه، أعتقد أن الوقت الحالي مناسب للرحيل، نجلي سيتخذ خطوة صعبة، وهو ينوي إعلان قراره، الأسبوع المقبل".

https://bit.ly/2HH9Nc8


مودريتش يفجر مفاجأة بشأن مستقبله


فجر الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، مفاجأة بشأن مستقبله مع النادي الملكي، في تصريحات لقناة "SVT" السويدية.

ونشر الموقع الرسمي لشبكة قنوات "ESPN" الرياضية تصريحات مودريتش، حيث قال النجم الكرواتي: "أنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث، لايزال أمامي عامين آخرين في عقدي مع ريال مدريد".

وأضاف مودريتش: "أنا سعيد، كنت دائمًا أقول إنني أود أن أنهي مسيرتي في مدريد إذا كان ذلك ممكنًا، ولكن إن لم يكن الأمر كذلك، ربما استطيع أن أرى نفسي أيضا في الدوري الأمريكي".

وتابع نجم الميرنجي متحدثًا عن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والذي انتقل من مانشستر يونايتد إلى لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي: " هو لاعب كبير في أوروبا، خلال أخر 10 أو 20 عامًا، وهو أحد أفضل المهاجمين، إنه قراره، أتمنى له كل التوفيق، وآمل أن يستمتع بتواجده هناك".

واختتم مودريتش: "أود أن يبقى فترة أطول في كرة القدم لرؤية سحره كما فعل في السنوات الماضية، أتمنى له كل التوفيق في المستقبل".

https://bit.ly/2qRmMOI


نيمار يزف بشرى سارة لجماهير سان جيرمان


زف البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بشرى سارة لجماهير فريقه، التي تنتظر تعافيه من الإصابة في أسرع وقت ممكن.

وتعرض اللاعب البرازيلي لإصابة بكسر في مشط القدم اليمنى في 25 فبراير/شباط الماضي، خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه على أولمبيك مارسيليا بثلاثة أهداف دون رد في الدوري الفرنسي.

من جانبه أكد نيمار عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أنه تخلى عن العكازين، وبات قادرا على التحرك بدونهما منذ إجراء العملية الجراحية في البرازيل، يوم 3 مارس/آذار الماضي.

ومن المنتظر أن يعود نيمار (26 عاما) إلى العاصمة الفرنسية في منتصف الشهر المقبل، للمشاركة في احتفالات فريقه بالتتويج بالألقاب المحلية في الموسم الجاري.

https://bit.ly/2qTpXof


يوفنتوس يرفض ضم لاعب برشلونة


كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، عن رفض يوفنتوس التعاقد مع لاعب برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن إدارة برشلونة عرضت على نظيرتها في اليوفي، الحصول على خدمات الظهير الأيسر الفرنسي، لوكاس ديني، لكن النادي الإيطالي رفض الأمر.

ويوجه اليوفي أنظاره الآن إلى جوناس هكتور، ظهير أيسر كولن الألماني، رغم أن صاحب الـ27 عاما، مطلوب أيضا في بوروسيا دورتموند، وبايرن ميونخ، وليفربول.

ويبحث البيانكونيري عن دعم خط دفاعه بوجوه جديدة، من أجل الموسم المقبل، تحسبا لرحيل أكثر من لاعب، مثل أليكس ساندرو، وستيفان ليشتشتاينر.

https://bit.ly/2vCBX39


ميسي يتفوق على رونالدو


تمكن ميسي من قيادة برشلونة للتتتويج بكأس الملك الثلاثين أمام إشبيلية ليرتفع رصيده من البطولات منذ 2009 حتى الآن إلى 23 بطولة .

فقد تمكن النجم الآرجنتيني من حصد هذا العدد من الألقاب منذ قدوم رونالدو للريال بينما على الصعيد الأخر فقد حقق النجم البرتغالي 15 بطولة رفقة البلانكو مما يجعل ميسي متفوقًا عليه .

https://bit.ly/2Hj0gIW


مدرب بايرن ميونيخ : ريال مدريد غير محصن

يري يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ إن الفريق البافاري قادر على الإطاحة بريال مدريد من سباق الوصول لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك خلال مباراتهما المرتقبة يوم الأربعاء المقبل ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من التشامبيونزليج، وأشار هاينكس إن النادي الملكي فريق غير محصن لقبول شباكه للأهداف، وهو ماظهر بتلقي الميرنجي 3 أهداف على ملعبه وأمام جماهيره من فريق يوفنتوس الإيطالي بالدور ربع النهائي للبطولة.

https://bit.ly/2Hkbc4V


أسطورة البرازيل السابق يلمح الى إنتقال نيمار لريال مدريد


أكد النجم البرازيلي السابق ريفالدو أسطورة الكرة البرازيلية ونادي برشلونة الإسباني أنه من المحتمل ان ينتقل مواطنه نيمار جونيور نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لنادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نيمار قد ينتقل لصفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة نظراً لعدم شعوره بالراحة داخل صفوف سان جيرمان ورغبته بالرحيل خاصةً عقب توديع فريقه لبطولة دوري ابطال اوروبا مبكراً هذا الموسم.

ويرى ريفالدو بأن نيمار قد أخطأ خطأً جسيماً بالرحيل عن صفوف برشلونة والإنتقال لنادي باريس سان جيرمان هذا الموسم نظراً لضعف المنافسة بالدوري الفرنسي وأكد بأنه يحتاج للذهاب الى واحد من الدوريات الأربعة الكبرى الإسباني - الإنجليزي - الإيطالي - الألماني.

وخلال حديثه بإحدى القنوات التليفزيونية قال ريفالدو: "لقد قلت في وقت سابق بأن نيمار سيصبح افضل لاعب في العالم بالمستقبل لكني ارى أنه في حالة بقائه بباريس سان جيرمان فإنه لن يحقق ذلك ابداً".

وتابع: "إذا إنتقل لإحدى الدوريات الأوروبية الأربعة الكبرى فأعتقد سيكون الوضع مختلف كلياً".

وأضاف: "نتحدث عن كرة قدم حقيقة ومنافسة شرسة لن يعود نيمار الى برشلونة وضعيته صعبة للغاية بالنادي الكتالوني".

وأتم: "وفقاً للمعلومات التي حصلت عليها من المقربين أعتقد بأنه من المرجح أن ينتقل نيمار لريال مدريد وأعتقد وقتها أنه سيحقق جائزة افضل لاعب في العالم".

https://bit.ly/2qSWniN


رسمياً .. محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي


ظفر المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول رسمياً بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على العديد من نجوم البريمير ليج، أبرزهم البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية رسمياً من خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن، عن تتويج النجم العربي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2017/2018.

وتألق المصري محمد صلاح في أول مواسمه مع ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه من روما الإيطالي في يونيو الماضي خلال الميركاتو الصيفي عام 2017، محرزاً 31 هدفاً في 34 مباراة خاضها مع أحمر مقاطعة الميرسيسايد في الدوري الإنجليزي.

وتفوق محمد صلاح على نظيره كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي،. الذي قاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

https://bit.ly/2Hp44Ek

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بعد الفضيحة... إقالة زيدان تقترب ومورينهو البديل!! ونيمار يسخر من الريال والمزيد...

إيكاردي جاهز للانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة على وشك إقالة فالفيردي وليفاندوفسكي يرغب في الرحيل